شهد حي الصدري بمدينة الدار البيضاء التابع للمنطقة الامنية حي مولاي رشيد، ليلة أمس السبت، جريمة قتل راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 47 سنة، داخل شقة يكتريها.
وحسب مصارد جريدة “تمغربيت 24”، عثر الجيران على الهالك داخل شقته بالطابق الأول جثة هامدة، مصابة بطعنات بالسلاح الابيض أنهت حياته، فيما تجهل هوية الجاني.
وفور علمها الحادث انتقلت السلطة المحلية والشرطة والقضائية المحققون من الشرطة العلمية، لرفع البصمات ومباشرة التحقيقات الضرورية لمعرفة ظروف وملابسة حادثة، وجرى انتداب سيارة الطب الشرعي لنقل جثة الحية إلى قسم تشريح الموتى، تحت تعليمات النيابة العامة. للوصول إلى القاتل أو الفاعلين المشتبه بهم.


تعليقات
0