إطلاق نار بثكنة للدرك الملكي يودي بحياة دركي

آخر تحديث : الإثنين 20 ديسمبر 2021 - 7:17 مساءً
.
حوادث ومحاكم
إطلاق نار بثكنة للدرك الملكي يودي بحياة دركي
زكرياء اشطيبي

عاشت ثنكة الدرك الملكي المواجدة بمنطقة سيدي ابراهيم بولعجول نواجي مدينة سلا، حالة من الاستنفار الأمني على وقع حادث قتل راح ضحيته شاب يعمل موظف في سلك الدرك الملكي، أطلق عليه زميلة النار من سلاحه الوظيفي.

ونقلت وسائل إعلامية عن الحادث المأساوي، أن دركي طيار بالقاعدة الجوية، أطلق النار على زميله أثناء ممارسته لعمله داخل الثنكة كميكانكي، مفارقا الحياة رغم الإسعافات الأولية التي حاول طاقم الاسعاف داخل الثنكة تقديمها لانقاذ حياته.

تفاضيل الواقعة مازالت التحقيقات تحاول فك لغزها، بعد تضارب الأنباء حول ملابسات الجريمة، فريق ذهب إلى أن الحادث وقع بشكل عرضي، لكون الرصاصة ظلت عالقة في مدسدس المتهم رغم إفراغ شحنته، وعند مزاحه مع الضحية انطلقت الرصاصة وأصابت زميله، بينما اعتبر آخرون أن شجارا نشب بين الدركيين، وبالتالي فإن إطلاق النار كان متعمدا.

وأحال المحققون المتهم على التحقيقات لمعرفة ظروف وملابسات إطلاق النار على زميله، بعد توقيفه عن العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق