الرجاء والأهلي فريقان كبيران يعشقان الرهانات على الكؤوس الغالية

آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 12:23 مساءً
.
رياضة
الرجاء والأهلي فريقان كبيران يعشقان الرهانات على الكؤوس الغالية
صفاء الماموني

يواجه الرجاء الرياضي مساء اليوم الأربعاء، نادي الأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تحتضنها قطر على أرضية ملعب “أحمد بن علي” بالعاصمة الدوحة، في طبق كروي ينتظر أن يكون بمستوى فني وتقني كبير.

الرجاء يطمح بمدربه البلجيكي فيلموتس، لتحقيق الكأس الثالثة في تاريخه، حيث يراهن على شجاعة لاعبيه وتمرسهم في التحديات الكبرى، كما فعلوا أمام اتحاد جدة السعودي المدجج بنجوم من العيار الثقيل، وانتزعوا منه الكأس العربية التي خلفت عاصفة كبيرة داخل النادي السعودي، وهو ما سبق أيضا أن قاموا به حين تفوقوا في السوبر الماضي للفريق الأخضر في 2019، على الترجي التونسي ورفعوا الكأس أمام حسرة اللاعبين التونسيين.

الرجاء الذي لا يعترف إلا باللعب الجماعي والتنسيق بين لاعبيه الشباب، اعتاد على إرعاب الخصوم، ولو كان المنافس هذه المرة عملاق الكرة الإفريقية الأهلي المصري، الذي حاز اللقب 7 مرات، وهو رقم قياسي كبير بفارق كبير أيضا عن أقرب منافسيه، وهو فريق الزمالك العنيد الذي يحوز 4 ألقاب.

ويراهن المتتبعون على طابق كروي ممتع بتوفر كل التوابل الضرورية، من فريقين اعتادا على المنافسة في أعلى مستوى، ولهما مستوى راق في كرة القدم الجميلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق