خسارة الرجاء في كأس السوبر الإفريقي تتسبب في وفاة مشجع

آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 11:18 مساءً
.
حوادث ومحاكمرياضة
خسارة الرجاء في كأس السوبر الإفريقي تتسبب في وفاة مشجع
زكرياء اشطيبي

لم يكن في حسبان شاب ثلاثيني أن مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري ستكون سببا في وفاته، مخلفا وراءه بنتان وأما كان يعيلهم قيد حياته.

تفاصيل الوفاة المفاجئة تعود إلى إحدى المقاهي الشعبية، حيث لقي شاب بمنطقة لمكانسة بالدار البيضاء، مصرعه أثناء متابعته اللقاء الكروي في نهائي كأس السوبر، بين فريقي الرجاء والاهلي مساء اليوم الأربعاء، وعند تسجيل الفريق المصري هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، أحس المشجع بإغماء أدى به إلى الوفاة.

تصريحات شهود عيان شاهدوا المباراة رفقة الهالك، أكدت أن الضحية كان في حالة جيدة وسعيد للغاية لحظة تسجيل فريق الرجاء الهدف الأول في الدقيقة 13 من شوط المباراة الأول.

وتابعت التصريحات أن المشجع تغيرت حالته النفسية والصحية، حيث شعر بإرهاق رافقه إغماء مباشرة بعد تسجيل هدف التعادل، قبل أن يفارق الحياة وهو بصدد تلقي الإسعافات الضرورية بقسم المستعجلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق