الحبس لنجل شباط بسبب شنآن مع شرطي مرور

23 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 ديسمبر 2021 - 12:57 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
الحبس لنجل شباط بسبب شنآن مع شرطي مرور
زكرياء اشطيبي

بثتت المحكمة الابتدائية بفاس، زوال أمس الأربعاء، في ملف نوفل شباط، ابن عمدة فاس السابق حميد شباط، وأدانته بالحبس النافذ بشهرين، مع أداء غرامة مالية قدرها 3 آلاف درهم، وتعويضا لشرطي مرور أهانه أثناء مزاولة عمله، بمبلغ مالي حددته المحكمة في خمسة آلاف درهم.

وكان نجل الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، قد أهان شرطي المرور بمدارة عين سمن عند توقيفه، لارتكابه مخالفة عدم وضع حزام السلامة، وقيادة سيارة في حالة سكر، وهو الشيء الذي لم يعجب شباط الإبن، ودخل في شنآن مع موظف الشرطة.

وآخذت المحكمة، شباط الإبن، المعتقل بسجن بوركايز منذ 3 أسابيع، لأجل تهم تتعلق بالعصيان، والسكر العلني البين، والسياقة في حالته، وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولته مهامه بإشارات وأقوال، وحكمت عليه بالعقوبة الحبسية والغرامة والتعويض، بموجب قرار صدر بعد أسبوع من مناقشة ملفه الجنحي التلبسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق