الدولي الفرنسي ديمبيلي يتزوج فتاة مغربية بطقوس تقليدية

آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 1:05 مساءً
.
رياضةمغاربة الخارج
الدولي الفرنسي ديمبيلي يتزوج فتاة مغربية بطقوس تقليدية
تمغربيت 24

اختار الاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، أن تكون شريكة حياته شابة مغربية، مقيمة بفرنسا، حيث نظم حفل زفاف على شرق عقد عراقه على الطريقة المغربية، يوم أمس الخميس، بحضور عائلة العريسين.

ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات، تظهر نجم برشلونة باللباس المغربي التقليدي رفقة زوجته، كما قامت فرقة موسيقية بأداء الألحان المغربية التقليدية، أمتعت ضيوف الزفاف.

زوجة ديمبلي هي شابة فرنسية من أصول مغربية، تعرفت على نجم برشلونة عن طريق عائلته، كانت على صلة بها منذ أيام الطفولة، حيث ينتميان إلى نفس الحي في إحدى مدن فرنسا.

واستغل ديمبلي الإجازة التي حصل عليها لاعب برشلونة، لقضاء أعياد الميلاد، ليتزوج بحضور عائلته وعائلة الشابة وبعض أصدقائه في حفل خاص، كما أظهرت ذلك مقاطع الفيديو والصور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق