المحكمة تدين “بوخنونة” بسنتين حبسا نافذا بسبب التطاول على المغرب 

آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 2:58 مساءً
.
حوادث ومحاكم
المحكمة تدين “بوخنونة” بسنتين حبسا نافذا بسبب التطاول على المغرب 
محمد الكحلي

قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء “عين السبع”، قبل قليل من اليوم الجمعة، بالحكم على فيصل البهلول الملقب “بوخنونة”، بسنتين حبسا نافذا، وغرامة قدرها ألف درهم بعدما تقرر متابعته قضائيا بتهم ثقيلة.

وجاءت متابعة قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء “عين السبع” فيصل البهلول الملقب “بوخنونة”، بعدة تهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين بمناسبة قيامهم بمهامهم بأفعال وأقوال مست بالاحترام الواجب، وإهانة هيئات منظمة قانونا والتهديد بارتكاب جناية، والتهديد بالعنف والإيذاء ضد موظفي وممثلي السلطة العامة، والتحريض على العصيان والتزيي علنيا بغير حق بزي نظامي، والتحريض  على ارتكاب جنايات وجنح بواسطة وسائل إلكترونية، وإهانة هيئة دستورية وبث وتوزيع الإدعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص”.

وكان “بوخنونة” الذي ألقي عليه القبض بإسبانيا وجرى تسليمه للمغرب، قد اعترف أمام المحكمة، أثناء الجلسات السابقة، بالتغرير به من طرف معادين للمغرب، ومده بالمخدرات، صارخا في قلب المحكمة أن الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه، وأنه رفض إغراءات للتجنيس، مفضلا الحفاظ على هويته المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق