عصبة الأبطال.. الوداد والرجاء في اختبار قاري جديد

16 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 6:25 مساءً
.
رياضة
عصبة الأبطال.. الوداد والرجاء في اختبار قاري جديد

يدشن الوداد والرجاء الرياضيان رحلة تصفيات دوري عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، غدا الأحد، بمواجهتهما لفريقي “هارتس أوف أوك” الغاني و”أويلرز” الليبيري،  على التوالي، برسم ذهاب الدور الأول من هذه المسابقة القارية.

ويسعى ممثلا كرة القدم المغربية إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول اختبار قاري لهما برسم الموسم الرياضي الجديد 2021/2022، عبر تجاوز مباراة الذهاب، في أفق مناقشة الإياب بأريحية كفيلة بضمان التأهل إلى الدور الثاني لهذه المنافسة الأغلى قاريا على مستوى الأندية. بيد أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق باعتبار قيمة المنافسين المتباريين، وما يقتضيه ذلك من توخي الحيطة والحذر، مع بذل جهود مضاعفة، تفاديا لأي مفاجأة محتملة.

إلى ذلك، سيكون ملعب أوهيني دجان بغانا مسرحا لمواجهة الوداد الرياضي أمام هارتس أوف أوك، انطلاقا من الرابعة عصرا ليوم غد الأحد، في حين يستفيد الرجاء من الاستقبال بملعب مراكش الكبير، خلال ملاقاة خصمه  أويلرز الليبيري، بداية من الخامسة مساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق