العصبة توقف مباريات البطولة إلى انتهاء مشاركة الأسود في المونديال الإفريقي

25 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 1:46 صباحًا
.
رياضة
العصبة توقف مباريات البطولة إلى انتهاء مشاركة الأسود في المونديال الإفريقي
صفاء الماموني

بعد تأجيل انطلاق الميركاتو الشتوي، وفي انتظار مشاركة قارية للمنتخب المغربي في منافسات كأس إفريقيا بالكاميرون في يناير المقبل، والمقررة إلى الأسبوع الأول من فبراير 2022، أصدرت المسؤولون عن الكرة الوطنية قرارا بتوقيف منافسات البطولة إلى حين انتهاء المنتخب من المنافسات القارية.

وأعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أمس الجمعة عن قرارها بتوقيف منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني، بعد انتهاء الجولة 15، والتي من المفروض أن تقام في الأسبوع المقبل، لفسح المجال للمنتخب الوطني في المنافسات القارية، رغم أنه غير ممثل بلاعبي البطولة الاحترافية الوطنية، سوى بالحارس أنس الزنيتي الممثل الوحيد للاعبي البطولة.

وحددت العصبة يوم الجمعة 21 يناير لعودة المنافسات في القسم الوطني الثاني، من خلال بلاغ بتته على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غير أن مباريات الإياب في البطولة الوطنية الأولى، لم تحدد لها تاريخا مضبوطا، وجعلتها رهينة بما ستسفر عنه منافسات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون التي تمتد من 09 يناير إلى غاية 06 فبراير 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق