بالصور.. شاب يقتل مشغله وينقله في برميل إلى مسقط رأسه

25 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 1:03 مساءً
.
حوادث ومحاكم
بالصور.. شاب يقتل مشغله وينقله في برميل إلى مسقط رأسه
زكرياء اشطيبي

في جريمة أشبه بالأفلام الهوليودية المبنية على الانتقام بأبشع الطرق الممكنة، أقدم شاب في عقده الثالث على ارتكاب جناية القتل مع سبق الاصرار والترصد، إثر قتل مشغله بمدينة الدار البيضاء ووضع جثته داخل برميل بلاستيكي، ونقله إلى مسقط رأسه.

وحسب معلومات حصلت عليها جريدة “تمغربيت 24″، عثرت عناصر الدرك الملكي على شخص مقطع الأطراف داخل برميل بلاتيكي بجماعة أمالو قيادة إغرم بإقليم تارودانت، حيث أفادت التحريات الميدانية انها تعود لصاحب معمل بالدار البيضاء.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى خلاف دار بين الشاب الثلاثيني ومشغله بالدار البيضاء، وفي غفلة من هذا الأخير باغته الجاني بآلة حادة أجهزت عليه، وقطع أطرافه قبل وضع جثته داخل برميل بلاستيكي، ثم سافر به إلى ضواحي تارودانت مسقط رأس الضحية والجاني.

البرميل الذي رمى به الفاعل غير بعيد عن الدوار، أثار شكوك أهل القبيلة، وسارعت إلى إخبار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي كشفت عن جريمة القتل، بعد إلقاء القبض على المشتبه فيه واعترافه بفعلته.

هذا، ولا يزال التحقيق جار لمعرفة تفاصيل الجريمة، وكشف دوافعها.

88 - جريدة تمغربيت99 - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق