برشلونة يسعى إلى ضم الدولي المغربي نصير المزراوي

26 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 12:49 صباحًا
.
رياضة
برشلونة يسعى إلى ضم الدولي المغربي نصير المزراوي
زكرياء اشطيبي

يبدو أن فريق برشلونة معجب بقناعة الاعبين المغاربة، وأراد جلب المزيد من الأسماء المتألقة في أروبا لتعزيز كتيبة النادي الكتالاني، الذي فقد بريقه بعد ذهاب الأرجنتني ليونيل مسي إلى باريس سان جرمان.

فبعد الاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي المتألق في مركز الهجوم ضمن التشكيلة المثالية للنادي كتالاني، ترغب إدارة الفريق في التعاقد مع الظهير الأيمن لأياكس أمستردام الهولندي، المغربي نصير المزراوي، في الانتقلات الشتوية.

وتراهن إدراة برشلونة على اقتراب نهاية عقد المزراوي مع أياكس نهاية الموسم الحالي، خصوصا وأن الطرفان لم يتوصلا إلى أي اتفاق بشأن تجديد العقد، ويقترب اللاعب المغربي من الرحيل عن هولندا وخوض تجربة جديدة في أوروبا.

ونقلت تقارير محلية، أن برشلونة يتفاوض لضم مزراوي البالغ من العمر 24 عاما، بشكل مجاني مع نهاية عقده في الصيف المقبل، أو انتدابه في يناير المقبل من خلال عقد صفقة تبادلية سينتقل بموجبها الظهير الأيمن للفريق الكتالاني، الأمريكي سيرجينو ديست، لأياكس، مضيفة أن الفريق الهولندي يرفض التفريط في مزراوي في الوقت الحالي، ويصر على بقائه حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

وحال نجح برشلونة في ضم مزراوي هذا الشتاء أو بموجب قانون بوسمان في ميركاتو صيف 2022، سيكون ثالث مغربي يدافع عن الكيان الكتالاني في الوقت الراهن، بعد عبد الصمد الزلزولي، الذي خطف الأنظار في الآونة الأخيرة، بعد ظهوره اللافت تحت قيادة تشافي، وتحديدا بعد توقيعه على أول أهدافه في مسيرته الاحترافية في شباك أوساسونا، والآخر إلياس أخوماش المغربي الأصل، الإسباني الهوية، الذي تحاول الجامعة المغربية إقناعه بتمثيل منتخب أسود الأطلس، بدلا من المنتخب الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق