إطلاق النار بفاس لتوقيف مهاجم خطير على المواطنين

26 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 3:46 مساءً
.
حوادث ومحاكم
إطلاق النار بفاس لتوقيف مهاجم خطير على المواطنين

اضطر موظف شرطة برتبة حارس أمن يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس لاستعمال سلاحه الوظيفي، صباح اليوم الأحد، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة اندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة النجدة قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه, البالغ من العمر 27 سنة، الذي كان في حالة تخدير متقدمة، وألحق خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بأحد شوارع منطقة “سهب الورد”، قبل أن يواجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، مما مكن من ضبطه وتحييد الخطر الناتج عنه وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق