هجوم على عنصرين من القوات المساعدة وتجريدهما من الزي الرسمي

آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 9:21 مساءً
.
حوادث ومحاكم
هجوم على عنصرين من القوات المساعدة وتجريدهما من الزي الرسمي
زكرياء اشطيبي

تعرض عنصران من أفراد القوات المساعدة، إلى هجوم الخميس الماضي، باستعمال السلاح الأبيض، عند عند نقطة حراسة بمنجم الفوسفاط بني عمير بجماعة بني وكيل، ضواحي مدينة الفقيه بن صالح.

وحسب مصادر جريدة “تمغربيت 24” فإن عشرة أشخاص ملثمين أقدموا على تجريد العنصرين الأمنيين من زيهما الرسمي بعد الاعتداء عليهما بالسلاح الأبيض.

وزاد المصدر ذاته أن الضحيتين باتا في العراء عرضة للبرد طيلة ليلة الخميس، وإلى غاية صباح يوم الجمعة، بعدما تم تجريدهما من زيهما الرسمي.

وبعد اكتشاف الواقعة، أعلنت السلطات المحلية وعناصر القيادة الإقليمية للدرك الملكي بالفقيه بن صالح حالة الاستنفار، حيث جرى فتح بحث معمق في النازلة، واستجمعوا المعطيات والأدلة، للكشف هوية المشتبه فيهم.

يشار إلى أن الضحيتين جرى نقلهما إلى المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح قصد العلاج، فيما تمكنت مصالح القيادة الإقليمية للدرك الملكي صباح الجمعة من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في علاقتهم بالحادث، فيما لا زال البحث جاريا لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق