الوداد يمطر ممثل غانا بسداسية ويتأهل لدور “مجموعات الأبطال”

24 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 24 أكتوبر 2021 - 11:00 مساءً
.
رياضة
الوداد يمطر ممثل غانا بسداسية ويتأهل لدور “مجموعات الأبطال”
تمغربيت24

تأهل الوداد الرياضي إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب قلوب الصنوبر الغاني، بعد إمطار شباكه بسداسية مدوية (6-1)، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم ذهاب الدور الـ32 من هذه المسابقة الأغلى قاريا على مستوى الأندية.

ونجح لاعب الوداد، سايمون مسوفا، في افتتاح الحصة في الدقيقةالخامسة، مثلما اختتمها في الدقيقة 61، في حين وقع الأهداف الأربعة الأخرى كل من أيمن الحسوني (د:8) وأشرف داري (د:20) ويحيى جبران (د:38-ض.ج) وأيوب العملود (د:49).

وبهذا التأهل الإفريقي المهم، صارت كرة القدم المغربية ممثلة في مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم بفريقي الوداد والرجاء، اللذين تأهلا معا إلى دور المجموعات، مساء هذا اليوم، وكلاهما ضمن بالتالي مبلغ 600 مليون سنتيم، موزعة بين 500 مليون من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و100 مليون من لدن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

wac vectoir - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق