العثور على عاملين مذبوحين داخل ورشة يستنفر إقليم الحاجب

27 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 27 ديسمبر 2021 - 12:53 مساءً
.
حوادث ومحاكم
العثور على عاملين مذبوحين داخل ورشة يستنفر إقليم الحاجب
هدى النوني

استنفرت السلطات الأمنية بإقليم الحاجب عناصرها بعد العثور على عاملين مذبوحين ومشوهي الجثة بطريقة فظيعة، في ورشة بناء بدوار أيت احماد وسط مركز بودربالة التابع لجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب.

وحسب مصادر “تمغربيت 24” فإن الأمر يتعلق بعاملي “جبس” استقدمها صاحب ورشة البناء مطلع الأسبوع المنصرم من مكناس لمساعدته في إتمام المشروع، غير أنه حين تقدم عشية أمس الأحد للورشة، عثر داخلها على العاملين مضرجين في دمائهما، ومشوهي الجثث.

واستنفر الحادث السلطات المحلية، وعرفت حضور قائد سرية الدرك بالحاجب، إضافة إلى عناصر الدرك الملكي بكل من مركزي بودربالة وسبع عيون، علاوة على عناصر المركز القضائي للحاجب والشرطة العلمية، حيث باشرت التحقيقات انطلاقا من إجراء مسح لمسرح الجريمة، قبل نقل الجثتين إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق