السفاح الكونغولي مبينزا يواصل هوايته في التهديف

آخر تحديث : الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 2:44 صباحًا
.
رياضة
السفاح الكونغولي مبينزا يواصل هوايته في التهديف
صفاء الماموني

تمكن المهاجم الكونغولي غي مبينزا لاعب الوداد الرياضي من تسجيل ثنائية في اللقاء الأخير برسم الجولة 15 أمام فريق الفتح الرباطي، والتي انتهت بانتصار الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق حصيلة تهديفية بلغت 11 هدفا في البطولة الوطنية هذا الموسم.

ورغم المطاردة الشرسة من المهاجم الطنجاوي أكسيل مايي، والذي سجل هدفه التاسع في مرمى حسنية أكادير، ملتحقا بصدارة ترتيب هدافي الدوري مناصفة مع مبينزا، غير أن الأخير حقق هدفين مبتعدا في الصدارة ب11 هدفا بعد نهاية اللقاء الذي جمعع الوداد بالفتح.

ويمشي السفاح الكونغولي في طريق الحصول على هداف الدوري المغربي، وهو اللقب الذي حققه لاعب الوداد الموسم المنصرم، أيوب الكعبي، غير أن مبينزا تتملكه الرغبة في تدوين اسمه في السجل الذهبي للوداد وأيضا في تاريخ البطولة المغربية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق