مدرب برشلونة يضغط على الزلزولي لثنيه عن حمل القميص المغربي

29 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 2:08 مساءً
.
رياضة
مدرب برشلونة يضغط على الزلزولي لثنيه عن حمل القميص المغربي
تمغربيت 24

غير مهاجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي، قناعته بالمشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إثر محادثة خاصة جمعته بمدربه تشافي هيرناديز.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الزلزولي البالغ من العمر 20 عاما، اختار البقاء رفقة النادي الكتالاني على المدى القصير، والتخلي عن مشاركته بجائب الأسود في كأس إفريقيا القادم بالكاميرون، بعد اقتناعه بكلام تشافي.

وأقنع مدرب برشلونة اللاعب بالضرورة والأهمية التي سيحظى بها في بداية العام في الفريق الأول، وطلب منه الاستمرار كلاعب كرة قدم تحت حمايته.

واستدركت الصحيفة الاسبانية في تقريرها، أنه لم يتم تحديد الموقف النهائي لعبد الصمد رسميا بعد، حيث تبين فقط أن المغرب وقرار الفيفا سمحا له أن يتأخر حتى يتمكن من لعب المباراة الأولى في العام الجديد 2022 في الثاني من يناير ضد مايوركا، ويلتحق بعدها مباشرة في اليوم الموالي بزملائه في المنتخب الوطني المغربي.

وأوضحت الصحيفة، أن الزلزولي لا يمكنه رفض دعوة منتخب المغرب، ولا يملك برشلونة أيضا حق رفض إرساله، كما أن هناك مفاوضات حدثت بين برشلونة والجامعة الملكية لكرة القدم خلال الساعات الماضية، لبحث مصير الزلزولي.

وتلقى عبد الصمد الزلزولي دعوة من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لتمثيل منتخب أسود الأطلس في كأس أفريقيا بالكاميرون.

وحاول الاتحاد الاسباني لكرة القدم بالضغط على ابن مدينة بني ملال للتخلي عن مشاركته بصفة نهائية مع المنتخب المغرب، المناداة عليه لأول مرة لمثيل المغرب في المنافسات القارية.

وعقب الجدل حول مشاركة الزلزولي من عدمها، استدعى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مهاجم فريق العين الاماراتي، سفيان رحيمي خلفا للزلزولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق