اعتقال 4 أشخاص في جريمة قتل بينهم مستشار جماعي

آخر تحديث : الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 4:54 مساءً
.
حوادث ومحاكم
اعتقال 4 أشخاص في جريمة قتل بينهم مستشار جماعي

أوقفت عناصر الدرك الملكي، أمس الثلاثاء، أربعة أشخاص يشتبه في ضلوعهم في ارتكاب التصفية الجسدية بجماعة أولاد امبارك، بنني ملال، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث.

وكشفت مصادر خاصة لجريدة “تمغربيت 24″، من بين المتهمين الأربعة مستشار جماعي، كانوا في جلسة خمرية في إحدى الدواوير التابعة لجماعة أولاد امبارك، حيث نشب خلاف تطور إلى نزاع، وانتهى بجريمة قتل أصيب إثرها الهالك بضربات قاتلة على المستوى الرأس، بواسطة قنينات الخمر الفارغة.

وفور علمها بالحادث انتقلت عنار الدرك الملكي والسلطات المختصة إلى عين المكان، وأوقفت المشتبه بهم الأربعة، وكشفت عملية تنقيط الشمبه بهم تحديد هوية مستشار جماعي يعمل في ذات الجماعة.

إلى ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بتوجيه جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى بني ملال، من أجل إخضاعها للتشريح، كما أمرت بإيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق