الشباب الرياضي السالمي يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي

30 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 30 ديسمبر 2021 - 8:06 صباحًا
.
رياضة
الشباب الرياضي السالمي يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي

فاز فريق الشباب الرياضي السالمي على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم منافسات الدورة ال15 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول متعادلا بهدف لمثله، تمكن فريق الشباب السالمي من إنهاء المباراة بفوزه على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد.

وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب منصف العامري (د 19)، فيما أدرك هدف التعادل للشباب السالمي منصف العامري (د 44 هدف ضد مرماه)، قبل أن يضيف مصطفى سهد هدف الفوز في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وعقب هذه النتيجة، إرتقى الشباب الرياضي السالمي إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فيما جاء أولمبيك آسفي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق