حارس الوداد يعوض حارس الرجاء في قائمة الأسود لنهائيات الكان بالكاميرون

آخر تحديث : الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 12:37 صباحًا
.
رياضة
حارس الوداد يعوض حارس الرجاء في قائمة الأسود لنهائيات الكان بالكاميرون
صفاء الماموني

قرر مدرب أسود الأطلس إجراء تغييرات جديدة في المجموعة التي سيعتمدها في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون في مستهل يناير المقبل، بالمناداة على لاعبين والاستغناء عن آخرين لظروف مختلفة.

وفي هذا الإطار أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، استدعى حارس مرمى فريق الوداد الرياضي أحمد رضى التكناوتي، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الأول إستعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وأوضحت الجامعة، عبر موقعها الرسمي، أن استدعاء حارس القلعة الحمراء، جاء لتعويض الحارس أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، الذي تعرض للإصابة خلال المباراة التي جمعت ناديه بنادي المغرب الفاسي، برسم مباريات الجولة الـ15 من البطولة الوطنية لكرة القدم الإحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق