فوزي لقجع يوضح بخصوص مشاركة الزلزولي لاعب برشلونة في الكان

31 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 1:23 مساءً
.
رياضة
فوزي لقجع يوضح بخصوص مشاركة الزلزولي لاعب برشلونة في الكان
تمغربيت 24

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن لاعب فريق برشلونة الإسباني عد الصمد الزلزولي، أعلن رفض حمل القميص الوطني في كأس إفريقيا للأمم، المقرر إجراؤها يوم 9 يناير إلى غاية 6 فبراير 2022.

وقال لقجع، في تصريح لـ”راديو مارس” إن قرار رفض لعب كأس إفريقيا اتخد من طرف اللاعب بنفسه، مضيفا أن تواصله مع اللاعب يوم أمس الخميس عبر الهاتف، وعده بأنه سيكون جاهزا للانضمام إلى قائمة الأسود في شهر مارس القادم، غير أن رئيس الجامعة رفض مبرره مؤكدا أن المنتخب يحتاجة في الوقت الراهن.

وفي سياق متصل، جراء رفض الزلزولي المشاركة في كأس إفريقيا القادم، استدعى الناخب الوطني لاعبا آخر يلعب في الدوري البلجيكي، ويتعلق الأمر بطارق تسودالي، مهاجم جينت البلجيكي الذي سيعوض الزلزولي.

واضطر خليلوزيتش، يوم أمس الخميس، إلى تعويض حارس مرمى الرجاء الرياضي، بغريمه حارس الوداد رضى تاكناوتي، على خلفية الكسر الذي تعرض له في يده اليسرى، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت نادي الرجاء البيضاوي بالمغرب الفاسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق