الشذوذ الجنسي يقود لجريمة قتل في جلسة خمرية

آخر تحديث : الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 4:24 مساءً
.
حوادث ومحاكم
الشذوذ الجنسي يقود لجريمة قتل في جلسة خمرية
تمغربيت 24

كشفت خيوط جريمة القتل التي تعرض لها شاب ثلاثي بجماعة امبارك، إقليم بني ملال، عن ضغوطات كان يتعرض لها الهالك للممارسة الشذوذ الجنسي عليه، وهو ما رفضه في جلسة خمرية من الجناة، ليفقد حياته أثناء مقاومته لهم، حين أصيب بضربة على مستوى الرأس.

وأحيل على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال، أمس الخميس، أربعة أشخاص، قبل أن تأمر المحكمة بوضعهم في السجن المحلي بالمدينة رهن الاعتقال الاحتياطي، في سياق التحقيق حول جريمة القتل.

وتعود تفاصيل الواقعة، حين أوقفت عناصر الدرك الملكي بأولاد امبارك، أربعة أشخاص من بينهم مستشار جماعي بذات الجماعة، يشتبه في ارتكابهم الضرب المؤدي إلى الموت بواسطة قنينة خمر فارغة على مستوى رأس الضحية الذي فارق الحياة بمكان الواقعة.

وحسب مصادر “تمغربيت 24” فقد دخل الضحية في خلاف تطور إلى نزاع حاد، بسبب محاولة اخضاعه لممارسة الشذوذ الجنسي، بعد أن لعبت الخمر بعقولهم، قبل الإجهاز عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق