جريدة تمغربيت|قضايا وأحداث

وفاة عامل وإصابة آخر في انهيار بورشة لتحلية مياه البحر

محطة تحلية مياه البحر

فارق شخص في عقده الرابع الحياة، متوفيا داخل حفرة، أثناء عمله بورش لتحلية مياه البحر، يوم فاتح يناير الجاري، في حادث هز زملاءه من العمال بشاطئ الدويرة إقليم اشتوكة آيت باها.

وحسب معطيات تتوفر عليها جريدة “تمغربيت 24″، فقد أصيب في الحادث نفسه شخص آخر يبلغ من العمر 38 سنة بجروح متفاوتة الخطورة، حين كان رفقة زملائه داخل حفرة أنشأت لتمرير قنوات تحلية مياه البحر، وانهارت الأتربة فوق رؤوسهم لتغمرهم، وهو الحادث الذي خلف مقتل شخص وإصابة زميله، بمنطقة سيدي بيبي، بينما نجا الآخرون.

وحلت السلطات المحلية، ومصالح الوقاية المدنية، التي قامت بانتشال جثة الهالك وتوجيهها صوب مستودع الأموات، في الوقت الذي جرى فيه فتح تحقيق معمق لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة تمغربيت