قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، الأربعاء، إدانة 3 من رجال الدرك بما مجموعه 19 سنة سجنا نافذا، على خلفية حادث أودى بحياة شاب على متن دراجة نارية.
وأدانت هيئة الحكم الدركي المتهم الرئيسي بارتكاب الحادث، بـ15 سنة سجنا نافذا، وهو دركي برتبة “أجودان”، تسبب في مقتل شاب بحاجز للمراقبة عند مدخل منطقة مولاي بوسلهام في أبريل الماضي، بعد رشقه، بعلامة تشوير بلاستيكية، لإجباره عن التوقف
وكان الضحية رفقة صديقه يمتطيان دراجة نارية، في محاولة هروبهما، ما أدى إلى سقوط الدراجة ووفاة الشاب.
وقضت هيئة الحكم بالحبس النافذ سنتين لكل من الدركيين الآخرين الذين كانا في مسرح الحادث بحاجز التفتيش والمراقبة رفقة المتهم الرئيسي.


تعليقات
1