الفتح يجبر الرجاء على التعادل بمركب محمد الخامس

26 أكتوبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 11:03 مساءً
تمغربيت تمغربيت
رياضة
الفتح يجبر الرجاء على التعادل بمركب محمد الخامس
تمغربيت24

أجبر فريق الفتح الرياضي الرجاء على اقتسام نقاط المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة السابعة، والتي انتهت قبل قليل بهدف لمثله في كل شبكة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الرجاء الرياضي سباقا إلى التسجيل، بعد أن نجح المخضرم محسن متولي في تسجيل ضربة جزاء في الدقيقة 15، إثر إسقاط المهاجم محمود بنحليب في مربع عمليات الفريق الرباطي.

وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة للنسور، أضاعوا خلالها كما هائلا من الفرص السانحة للتسجيل.

ويبدو أن أمين بنهاشم مدرب الفريق الضيف قد قرأ مجريات الشوط الأول بنجاح، ليظهر فريقه مخالفا في الشوط الثاني، ويتمكن من بلوغ هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 56 من اللاعب أنس الباش، التي غالطت الحارس أنس الزنيتي واستقرت في الركن الأيمن من مرماه.

وعرف اللقاء طرد المدافع الرجاوي إلياس الحداد بعد تدخل عنيف بالمرفق على وجه لاعب الفتح المهدي موهوب، اضطر الحكم إلى إشهار البطاقة الحمراء ليتم الرجاء دقائق اللقاء المتبقية ب10 عناصر.

raja55 - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق