حجز طن و900 كلغرام من “الشيرا” بميناء طنجة المتوسط

27 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 3:20 مساءً
تمغربيت تمغربيت
حوادث ومحاكم
حجز طن و900 كلغرام من “الشيرا” بميناء طنجة المتوسط

حجزت مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط كمية من المخدرات على متن سيارة نفعية، ناهزت في مجملها طنا و900 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأفادت المصالح الأمنية أنها كانت قد حجزت بتنسيق مع مصالح الجمارك في 10 أكتوبر الجاري، 96 كيسا مشبوها على متن سيارة نفعية كانت تستعد للمغادرة على متن رحلة بحرية في اتجاه أوروبا، وهي الأكياس التي كانت تضم خليطا من مخدر الحشيش ومادة الحناء بغرض تضليل وتمويه عمليات المراقبة الحدودية.

وأضافت أن الخبرات العلمية الدقيقة التي أجراها المختبر الوطني للشرطة العلمية والتقنية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني، أكدت وجود كمية مهمة من مخدر الشيرا ضمن الأكياس التي كانت تحتوي على مادة الحناء، حيث بلغ وزنها الإجمالي بعد عمليات الفرز طنا و900 كيلوغرام من مسحوق مادة الشيرا.

وتجري حاليا فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط إجراءات البحث والتحري الضرورية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد مصدر هذه المواد المخدرة والارتباطات المحتملة للمتورطين في محاولة تهريبها دوليا ومحليا، في وقت تمت فيه إحالة السائق المتورط على العدالة بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية.

sayra mokhadir - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق