الحبس لأربع ممرضات تلاعبن بلقاح كورونا مقابل مبلغ مالي

29 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 29 أكتوبر 2021 - 10:00 صباحًا
تمغربيت تمغربيت
حوادث ومحاكم
الحبس لأربع ممرضات تلاعبن بلقاح كورونا مقابل مبلغ مالي
محمد الكحلي

قضت المحكمة الزجرية الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، أمس الخميس بإدانة أربع ممرضات تم ضبطهن يمارسن الغش في التطعيم بجرعات لقاح كوفيد 19.

وأدانت هيئة الحكم برئاسة القاضي ميلود ضومر ممرضتان بثلاثة أشهر حبسا نافذا و300 درهم غرامة مالية، فيما ارتأت المحكمة معاقبة الممرضتان الأخريين بشهر واحد حبسا نافذا و300 درهم غرامة.

وتابعت المحكمة الممرضات الأربع اللائي جرى القبض عليهن بمستشفى الحي المحمدي، بتهم تتعلق بالتلاعب والتزوير في وثائق التلقيح، مقابل مبلغ مالي.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء قد اعتقلت الممرضات الأربع اللائي تشتغلن بمركز التلقيح الكدية بالحي المحمدي في شتنبر المنصرم، بعد ضبطهن بصدد إفراغ حقنات من اللقاح حسب مصادر خاصة، حيث يعمدن إلى إفراغ الحقن في الأرض، مقابل مبالغ مالية قدرتها مصادر “تمغربيت 24” في 400 و500 درهم، لصالح مواطنين يرغبون في الحصول على جواز التلقيح دون تلقي التطعيم.

infermiere 800 - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق