“نيران صديقة” تطيح بالجيش الملكي في كأس “الكاف”

آخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 11:52 مساءً
.
رياضة
“نيران صديقة” تطيح بالجيش الملكي في كأس “الكاف”

تلقى الجيش الملكي صفعة قوية، عندما انهزم بعقر الدار أمام شبيبة القبايل الجزائري على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وخسر الفريق العسكري المغربي مباراة الذهاب، التي انتهت قبل قليل، بهدف لصفر، عن طريق “نيران صديقة”، إثر هجوم جزائري استغله اللاعب علي هارون، بتسديدة تصدى لها الحارس العسكري لكرد، قبل أن تصطدم الكرة باللاعب محمد مفيد، مسجلا ضد مرماه في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وبالتالي الإعلان عن هدف السبق لفائدة الفريق القبايلي.

وعجز الجيش الملكي عن استغلال ما تبقى من وقت، دون تدارك التأخر، بعدما أهدر لاعبوه عدة فرص سانحة للتسجيل، مع احتجاجه على حكم المباراة في مناسبتين، بدعوى حرمانه من ضربتي جزاء، لتصبح مهمة الفريق المغربي صعبة في سياق سباقه نحو التأهل لدور مجموعات كأس “الكاف”، اللهم إن نجح في تجاوز الهدف خلال مباراة الإياب بالجزائر بعد أسبوع من الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق