شريط فيديو يقود لاعتقال عصابة السرقة بدرب السلطان

16 أكتوبر 2021آخر تحديث : الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 2:53 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
شريط فيديو يقود لاعتقال عصابة السرقة بدرب السلطان

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، من توقيف عصابة السرقة بالعنف في المنطقة، والتي ظهرت عبر شريط فيديو جرى تداوله على وسائط التواصل الاجتماعي.

السلطات الأمنية أكدت في بلاغ لها أن ولاية أمن الدار البيضاء تفاعلت بجدية مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لتورط ثلاثة أشخاص في تعريض أحد الضحايا للسرقة بالعنف وباستعمال دراجة نارية في أحد أحياء منطقة درب السلطان بالعاصمة الاقتصادية.

وأضافت المصالح الأمنية أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذا الصدد، أسفرت على ضوء الشريط، عن تحديد هويات المشتبه فيهم الثلاثة، قبل أن تتمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان من توقيفهم جميعا صباح اليوم الجمعة.

وخلصت إلى أنه قد تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

areestation - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق