“أبطال إفريقيا”.. الرجاء يقترب من دوري المجموعات

آخر تحديث : الأحد 17 أكتوبر 2021 - 9:37 مساءً
.
رياضة
“أبطال إفريقيا”.. الرجاء يقترب من دوري المجموعات

صار الرجاء الرياضي قريبا من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه بثنائية نظيفة (2-0) على مستضيفه أويلرز الليبيري، بالملعب الكبير لمراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لهذه المنافسة القارية.

وسيخوض الفريق المغربي مباراة الإياب على أرضية مركب محمد الخامس بكل أريحية، خلال الأسبوع المقبل، طالما أنه متقدم ذهابا بهدفين، وما يعنيه ذلك من تأهل مرتقب لدور المجموعات، مع الإشارة إلى أن الفريق الليبيري اختار استقبال نظيره المغربي بملعب مراكش، باعتبار عدم توفره على ملعب معتمد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإجراء مباراة من هذا النوع؛ وهو ما شكل امتيازا إضافيا لفريق الرجاء البيضاوي.

ويدين الرجاء في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبيه الحسين رحيمي ومحمود بنحليب، مسجلي الهدفين، فضلا عن جهود جماعية لباقي لاعبيه، وما بصموا عنه من مردودية تقنية جيدة، وخلق عدة فرص سانحة للتسجيل، نجحوا في ترجمة اثنين منها إلى هدفين، وبالتالي إحراز الانتصار، في انتظار تأكيده في مباراة الإياب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق