تفاصيل متابعة زوجة الميلودي في أولى جلسات القضاء

آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 1:30 مساءً
الناسك زكرياء
حوادث ومحاكم
تفاصيل متابعة زوجة الميلودي في أولى جلسات القضاء
يتابع القضاء بمدينة القنيطيرة إجراءات متابعة زوجة الفنان عادل الميلودي في حالة اعتقال، على إثر فيديو انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، يوثق حالة اعتداء المعتقلة على رجال الأمن أثناء قيامهم بواجهم المهني جراء توقيف نجلها ارتكب مخالفة سير بسيارة فارهة.
وأرجأت هيئة حكم الابتدائية بالقنيطرة ملف زوجة الملودي في أولى جلسات المحكامذ في القضية إلى وقت لاحق من الشهر الجاري، في انتظار إعداد الملف من طرف الدفاع.
وتابعت النيابة العامة زوجة الميلودي بإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولة واجبهم المهني، واستعمال العنف ضدهم، فيما وجهت النيابة العامة تهمة إهانة موظفين عمومين أثناء القيام بمهامهم، وعدم الامتثال، والسير في الاتجاه الممنوع، وسياقة سيارة بطريقة استعراضية تشكل خطرا على مستعملي الطريق.
وكانت شرطة القنطيرة توصلت بشكايات من المواطنين، حول سياقة شاب لسيارة من النوع الفاره مرقمة  بالخارج بطريقة استعراضية، وهو ما هدد سلامة المواطنين من المارة ومستعملي الطريق، وهي الشكاية التي تفاعلت معها الشرطة لتنتقل إلى المكان المشار إليه وتنجح في توقيف السائق، وأثناء إتخاذ الإجراءات القانونية في حقه تدخلت والدته وعرقلت إنجاز مهمة الشرطة السبت والشتم المرفوق بممارسة العنف، وهي الأفعال الموثقة بشريط فيديو مصور، ليتم جرها إلى المتابعة القضائية.
من جابنه وأثناء محاولة توقيفه، أبدى إبن عادل الميلودي مقاومة لفظية وجسدية عنيفة لرجال الأمن، وامتنع عن تسليم وثائق السيارة، قبل أن تلتحق والدته بعين المكان و تهين عناصر الشرطة لفظا وجسدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق