مقتل مواطن دخل في خلاف مع شابين بالقنيطرة

22 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 1:14 مساءً
.
حوادث ومحاكم
مقتل مواطن دخل في خلاف مع شابين بالقنيطرة
زكرياء اشطيبي

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، أول أمس السبت، شابان في عقدهما الثاني، للاشتباه في تورطهما في تعريض ضحية إلى الضرب والجرح المفضي إلى إزهاق روحه باستعمال السلاح الأبيض.

وحصلت جريدة “تمغربيت 24” على معطيات أولية تشير إلى أن الموقوفين تتراوح أعمارهما بين 20 و 23 سنة، دخلا في خلاف مع الضحية، ليلة السبت الفائت، وهو الأمر الذي تطور إلى تعريض الضحية إلى إعتداء جسدي، انتهى بوفاة الضحية فور وصوله لقسم المستعجلات.

وقادت التحريات والابحاث المنجزة من طرف عناصر الشرطة القضائية المختصة في فك لغز الجرائم إلى الاهتداء إلى مكان المشتبه بهما في فترة وجيزة لتعميق البحث معهما في ظروف وملابسات الاعتداء الجسدي.

وقد تم ­الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظریة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النیابة العامة المختصة، في حين جرى نقل جثة الضحية فور وصولها إلى المستشفى المحلي، على قسم حفظ الجثث لفائدة التشريح الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق