محاكمة الأساتذة الجامعيين بكلية سطات في ملف الجنس مقابل النقاط

7 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 5:25 مساءً
.
حوادث ومحاكم
محاكمة الأساتذة الجامعيين بكلية سطات في ملف الجنس مقابل النقاط
هدى النوني

مثل اليوم الثلاثاء بالمحكمة الابتدائية بمدينة سطات، الأساتذة الجامعيون المتابعون على خلفية ما بات يعرف بملف الجنس مقابل النقاط، حيث قررت المحكمة تأخير القضية لاستدعاء المصرحات.

ويتابع في الملف أربعة أساتذة بكلية سطات، حيث شهدت المحكمة الابتدائية بسطات هذا اليوم تحركات كثيرة لمحامين حضروا لتسجيل إنابتهم في الملف الذي يعد بتفاصيل أكثر إثارة، لتحدد المحكمة يوم 14 شهر دجنبر الجاري تاريخا للجلسة الجديدة في الملف.

الملف الساخن يتابع فيه المتهمون بمجموعة من التهم تتعلق بـ”التحرش الجنسي والتحريض على الفساد والتمييز بسبب الأصل الاجتماعي والجنس، وذلك بربط تقديم منفعة مبني على ذلك وإهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة يعلم بحدوثها والعنف النفسي في حق امرأة من طرف شخص له سلطة عليها، والتزوير في وثيقة تصدرها الإدارة العامة، واستغلال النفوذ، والتحرش الجنسي والتحريض على الفساد والتمييز بسبب الجنس، وذلك بربط منفعة مبني على ذلك، والتحرش الجنسي، والتحريض على الفساد، والعنف النفسي في حق امرأة من طرف شخص له سلطة عليها، والتمييز بسبب الأصل الاجتماعي والجنس، وذلك بربط تقديم منفعة مبني على ذلك، والتحرش الجنسي والتحريض على الفساد” كل حسب المنسوب إليه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق