المركز الاستشفائي الجامعي ينفي وفاة طالبة بسبب جرعة لقاح كوفيد

آخر تحديث : السبت 23 أكتوبر 2021 - 2:18 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
المركز الاستشفائي الجامعي ينفي وفاة طالبة بسبب جرعة لقاح كوفيد

نفت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا تسجيل حالة وفاة طالبة بعد تلقيها جرعة اللقاح المضاد لكوفيد-19، حسب ما راج بقوة داخل وسائط التواصل الاجتماعي.

وأوضحت إدارة المستشفى أنه على إثر تداول أخبار ومعلومات، وصفتها بالمغلوطة، بخصوص تسجيل حالة وفاة الطالبة المسماة قيد حياتها )ط. ف( بمستشفى الاختصاصات بالرباط، بعد أخذها جرعة اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، فإنها تنفي نفيا قاطعا هذه الوقائع، وتؤكد أن سبب وفاتها ليس له أية علاقة باللقاح، وذلك بناء على فحوصات وتحاليل طبية معمقة مضمنة في تقريرها الطبي.

وأكد المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا أن عملية التلقيح بمركز ابن سينا تجري في ظروف طبيعية، كما أنه لم يتم الإبلاغ عن أي مضاعفات خطيرة أو تسجيل أية وفاة في صفوف المواطنات والمواطنين الذين تلقوا اللقاح بهذا المركز.

vaccination 3 - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق