انتحار أم لخمسة أطفال تعاني مشاكل نفسية

آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 2:11 مساءً
.
حوادث ومحاكم
انتحار أم لخمسة أطفال تعاني مشاكل نفسية
تمغربيت 24

عثر سكان دوار ماكو بجماعة باب تازة، اقليم شفشاون، على سيدة معلقة بحبل داخل منزل أسرتها، دون معرفة الأسباب الدافعة إلى الانتحار شنقا.

ونقلت مصادر خاصة لجريدة “تمغربيت24” أن السيدة متزوجة وأم لخمسة اولاد، اختارت توقيتا مناسبا في غياب زوجها وأطفالها عن البيت، وأقدمت على الانتحار باستعمال حبل لفته على عنقها وربطته إلى باب غرفة النوم، لتفارق الحياة بطريقة مأساوية.

ورجحت المصادر أن يكون انتحار الأم مرده إلى معاناتها من مشاكل نفسية، كانت تحاول معالجتها قيد حياتها بتناول أدوية بشكل مسترسل.

وفور علمها بالواقعة، حلت بمنزل الأسرة عناصر السلطة المحلية والدرك الملكي، حيث تم فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات انتحار الهالكة.

وبالموازاة مع ذلك، جرى نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون، قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل التأكد من فرضية الانتحار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق